top of page
  • nabiladel12

شركة نقل عفش بجدة

Updated: 2 days ago

هل قررت الانتقال من منزل الى منزل؟ يمكننا تعبئة وتغليف أغراضك ونقل جميع متعلقاتك والقيام بجميع الخدمات التي يتطلبها نقل الأثاث المنزلي، لنخفف عنك الضغط المرتبط بهذه التجربة، إذا لزم الأمر ، يمكننا تخزين متعلقاتك في إحدى منشآتنا ، مع الاحتفاظ بها حتى تكون مستعدًا لإكمال انتقالك إلى منزلك الجديد. سواء كنت بحاجة إلى تخزين ممتلكاتك أثناء بيع منزلك الحالي أو تخزين أغراضك أثناء انتظارك لمنزلك الجديد ليصبح متاحًا ، فإن شركة ركن نجد هنا لمساعدتك في تلبية احتياجات خدمة التخزين الخاصة بك.

ماذا تتضمن خدمة نقل الأثاث الكاملة من شركة نقل عفش بجدة ؟

خدمات تغليف الأثاث

بالنسبة للبعض ، قد يكون التغليف هو الجزء الأكثر إرباكًا في هذه الخطوة! تخلص من التوتر ووفر الوقت من خلال خيار خدمة التعبئة الكاملة. بغض النظر عن الحجم أو الوجهة ، يمكن لأطقم التعبئة لدينا تولي هذه المهمة ، لذلك ليس عليك ذلك.

تقدير لتكلفة الخدمة من خلال الهاتف

أثناء عملية تقدير عرض الأسعار المخصص ، يجب أن تزودنا بمعلومات كافية لفهم أعمق لما تريد نقله بالضبط. سنقوم بتقييم الغرف والعناصر التي تخطط لنقلها وكيف يمكننا المساعدة في عملية التعبئة.

أقرأ أيضًا:




خدمات التفريغ

يستغرق التفريغ وقتًا أطول مما هو مخطط له ، أو يصبح أمرًا أكثر إرهاقًا لإضافته إلى القائمة. يمكن أن تساعدك شركة ركن نجد في التنظيم من خلال خدمات التفريغ التي نقدمها والتي تتيح لك التركيز على أشياء أكثر أهمية مثل الاستقرار في منزلك الجديد.

خدمات الشحن المخصصة

إذا كان لديك عناصر هشة في منزلك ، فقد تحتاج إلى تأمينها وصندوقها المخصص قبل أن تقوم محركاتنا بتحميل هذه العناصر على الشاحنة المتحركة. يمكن لـشركة ركن نجد الترتيب لخدمات الصناديق المخصصة للسلع المتخصصة مثل المرايا الكبيرة والأعمال الفنية القيمة والطاولات الزجاجية والتحف وغيرها.

خدمات تخزين الأثاث التي تقدمها شركة نقل اثاث بجدة

إذا كنت بحاجة إلى المرونة في نقل أثاثك ، فإن شركة نقل اثاث بجدة تقدم حلول تخزين تناسب وضعك المتحرك الفريد. سواء كنت بحاجة إلى تخزين متعلقاتك أثناء بيع منزلك الحالي أو تخزين أغراضك أثناء انتظارك لمنزلك الجديد ليصبح متاحًا ، فإن فريق ركن نجد هنا للمساعدة في تلبية احتياجات خدمة التخزين الخاصة بك. سنخزن متعلقاتك في مرافق التخزين الملائمة لدينا ونحتفظ بها في الموقع حتى يصبح منزلك الجديد جاهزًا. عندما تكون مستعدًا لاستلام متعلقاتك المخزنة ، سننتهي من نقلها لك.

71 views12 comments

Recent Posts

See All
bottom of page